رئيس حزب الاتحاد: مدينة العلمين الجديدة نموذجا لأهم واجهة سياحية في المنطقة

رئيس حزب الاتحاد: مدينة العلمين الجديدة نموذجا لأهم واجهة سياحية في المنطقةالمستشار رضا صقر

مصر1-8-2024 | 21:44

قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد ، إن مدينة العلمين الجديدة تمثل نقلة كبيرة على المستوى التموي والسياحي، كما تحمل رسالة بالطفرة التي تققت على مستوى إنشاء المدن والنهوض بالمدن السياحلية، ومن بينها مدينة العلمين الجديدة التي أصبحت قبلة لكبار رجال الأعمال على مستوى العالم، فضلا عن كبار المسؤولين على المستوى القاري والإقليمي.

وأضاف "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم، أن مدينة العلمين الجديدة تعد نموذجًا حيًا للتنمية والقدرة الكبيرة على الاستثمار في المناطق الساحلية وتحويلها إلى "قبلة" للعالم، خاصة بعدما كانت حقلًا لملايين الألغام التي خلفتها الحرب العالمية، قبل أن تتحول إلى مدينة من الطراز السياحي العالمي الرفيع.

وذكر رئيس حزب الاتحاد أن مدينة العلمين الجديدة نوذجا لأهم واجهة سياحية في المنطقة، إذ تتميز بشواطئها الساحرة ومناخها المعتدل معظم أيام السنة. كما أن ظهورها للوجود خلال سنوات قليلة وبحجم الاستثمارات الضخمة التي ضخت فيها يكشف حجم البناء والتعمير في مصر.

واختتم المستشار رضا صقر أن العلمين الجديدة نموذج للإرادة المصرية في الدخول بقوة للجمهورية الجديدة وانشاء مشاريع عملاقة ومدن واعدة للسكن والاستثمار وغيرها.

أضف تعليق