وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يبحثان مقترحات تنفيذ مشروعات سكنية لأهالي المحافظة

وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يبحثان مقترحات تنفيذ مشروعات سكنية لأهالي المحافظةوزير الإسكان ومحافظ بورسعيد خلال الاجتماع

مصر2-8-2024 | 14:38

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني، تقديم الوزارة كل سبل الدعم لأهالي محافظة بورسعيد بمختلف المجالات، موضحاً أنه تم وجار تنفيذ 32 ألفا و288 وحدة سكنية بالمحافظة ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، بمحورى منخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء حجم الأراضي المرفقة التي وفرتها المحافظة لصالح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، هذا بخلاف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وغيرها من المشروعات التنموية، التى تنفذها جهات الوزارة بمحافظة بورسعيد.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده المهندس شريف الشربيني، و محافظ بورسعيد محب حبشي، اليوم الجمعة، لبحث مقترحات تنفيذ مشروعات سكنية لأهالي المحافظة، ومناقشة موقف المشروعات المشتركة بين الجانبين، وذلك فى إطار التعاون والتكامل بين جهات الدولة لتحقيق مصلحة المواطنين.

ومن جانبه .. قال محافظ بورسعيد، أنه سيتم التعاون الكامل مع وزارة الإسكان لتذليل العقبات وتوفير احتياجات أهالى المحافظة من الوحدات السكنية، وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية، موجها الشكر للمهندس شريف الشربيني، وقيادات الوزارة، على الجهود المبذولة في تنفيذ المشروعات المختلفة لخدمة أهالي محافظة بورسعيد، وفي مقدمتها مشروعات الإسكان والمياه والصرف الصحي.

واتفق الجانبان، خلال اللقاء الذي عقد بحضور عدد من قيادات الوزارة والمسئولين بالمحافظة، على ضرورة إيجاد الحلول لمشكلات تم طرحها لعدد من المواطنين، إضافة إلى مراجعة كل الموضوعات المعروضة من نواب بورسعيد بشأن المشروعات بالمحافظة.

أضف تعليق