"عطية" يستجيب لشكاوي المواطنين بالقليوبية

"عطية" يستجيب لشكاوي المواطنين بالقليوبيةجانب من اللقاء

محافظات2-8-2024 | 14:46

في إطار توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والعمل علي تلبية طلباتهم وحل مشاكلهم، ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء طلبات المواطنين .

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية يوم الثلاثاء الموافق 30-7-2023 بعقد لقاء مواطنين بمدينة الخانكة وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء السكرتير العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

وأثناء لقاء المواطنين تقدمت سيدة بطلب توفير عربية طعم متنقلة لها ، وعلي الفور استجاب السيد المحافظ لطبها ووجه إمام مدير فوزي مديرية التضامن الاجتماعي بسرعه توفير دعم مالي ومواد غذائية وبحث حالتها .

بالبحــث تبين أن مقدمة الطلب لا تعمل و أسرتها مكونة من ثلاث بنات وزوجها كفيف ويعاني من قلة الدخل .

وعلي الفور في اليوم التالـي تم توفير بضاعة لبدء مشروع منحة لا ترد وتوفير مبلغ مالي دعما للاسرة من جمعية ثمات للتنمية والتكافل بالخصوص وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

وتم تسليم مستلزمات المشروع للاسرة وأشارت إلي أن القيادات التنفيذية دائما في خدمة المواطنين .

جدير بالذكر أن هذا اللقاء يعد الثاني بعد اللقاء الذي عقد بمدينة بنها ، وأشار إلي أن مكتبه مفتوح دائماً أمام الجميع، منوهاً بأنه تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخري إلي جهات الإختصاص للدراسة والعرض بشكل فوري.

وأوضح المحافظ أن اللقاء المباشر مع المواطن يفتح باب الحوار والمتابعة مشيرا الي أهمية نشر الشعور بالرضا بين المواطنين في إطار توجيهات القيادة السياسية و رئيس مجلس الوزراء بالتواصل مع المواطن وتحقيق مطالبهم في إطار الشرعية والقانون مما يؤدي لتعميق الولاء والانتماء للوطن ويسهم في حل المشكلات بعيدا عن الروتين والبيروقراطية

أضف تعليق