حالة الطقس خلال الأيام المقبلة| ارتفاع درجات الحرارة واستمرار سقوط الأمطار

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة| ارتفاع درجات الحرارة واستمرار سقوط الأمطارحالة الطقس خلال الأيام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة.. واستمرار سقوط الأمطار على بعض المناطق

مصر3-8-2024 | 03:41

كشفت الأرصاد الجوية في بيانها اليومي عن حالة ال طقس من اليوم السبت 3 أغسطس، حتى الخميس 8 أغسطس الجاري، وأكدت أنه من المتوقع أن يكون ال طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلا، كما يأتي ال طقس مصاحبا لشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة ال طقس خلال الأيام المقبلة إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من حلايب وشلاتين ورأس بناس ومرسى علم وأبو سمبل وأسوان والوادي الجديد والأقصر وقنا، يصاحب ذلك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

ونوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن حالة ال طقس من الأحد 4 أغسطس إلى الأربعاء 7 أغسطس تتضمن استمرار فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية وقد تصل إلى حد السيول أحيانا على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، كما يصاحب ذلك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

درجات الحرارة اليوم السبت

· القاهرة الكبرى: العظمى 37، المحسوسة 39.

· السواحل الشمالية: العظمى 33، المحسوسة 36.

· جنوب سيناء: العظمى 39، المحسوسة 42.

· شمال الصعيد: العظمى 41، المحسوسة 43.

· جنوب الصعيد: العظمى 44، المحسوسة 45.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2