ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة في يومها الأول ؟ .. فيديو

ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة في يومها الأول ؟ .. فيديوبرنامج صباح البلد

TV3-8-2024 | 10:04

كشف الكاتب الصحفي عبد الصمد ماهر المتخصص في أخبار وزارة الصحة والسكان ، عن جهود حملة 100 يوم صحة ، في يومها الأول بعد إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية يوم 31 يوليو 2024، في جميع محافظات الجمهورية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقال عبدالصمد ماهر خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي وأحمد دياب ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن حملة 100 يوم صحة ، قدمت خدماتها الطبية لأكثر من مليون و537 ألفا و230 خدمة طبية في أول يوم لها.

وتابع: « حملة 100 يوم صحة »، بمثابة تنشيط لكافة قطاعات وخدمات وزارة الصحة ، كما أن النسخة الأولى من الحملة مبهرة للغاية حيث حققت 137% من المستهدفين في كافة المحافظات.

وأكمل: حملة 100 يوم صحة وفرت سيارات متنقلة لتقديم خدماتها للمواطنين في كافة ربوع مصر، كما أن هذه الحملة توفر كافة الخدمات الصحية لكل الأقسام الطبية، مثل: «صحة الإنجاب- الصحة النفسية- صحة الأطفال- الأمراض- التثقيف الصحي».

وأوضح عبدالصمد، أن المبادرات الصحية التي تجوب محافظات مصر، تقدم خدماتها الطبية بصورة مجانية للمواطنين، لافتًا إلى أنه يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي، بالإضافة إلى تحويل الحالات للمستشفيات التابعة لصرف الدواء اللازم له .

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2