محافظ الإسماعيلية يشيد بتعامل الجهاز التنفيذي مع أزمة انهيار جسر ترعة بوادي الملاك

محافظ الإسماعيلية يشيد بتعامل الجهاز التنفيذي مع أزمة انهيار جسر ترعة بوادي الملاكترعة وادي الملاك

محافظات4-8-2024 | 04:54

أشاد محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال بتعامل الجهاز التنفيذي بالمحافظة أمس السبت مع أزمة حدوث قطع بالجسر الأيسر لفرع (٢ الملاك ، الكيلو ٤) بقرية وادي الملاك التابعة لمركز ومدينة التل الكبير.

وأكد المحافظ ، في بيان صحفي ، أن سرعة استجابة الجهاز التنفيذي من خلال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والوحدة المحلية لمركز و مدينة التل الكبير والتعامل المنظم مع الأزمة، الناتج عن التدريب المسبق على الأزمات ، قلل من حجم الخسائر.

وأشاد بدور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ من خلال تواجده اليوم بموقع انهيار الجسر لمتابعة الموقف التنفيذي للتعامل مع الحادث ، كما وجه الشكر لأهالي مركز التل الكبير على تعاونهم مع الجهاز التنفيذي للمحافظة من خلال المشاركة المجتمعية بمعدات وآلات المواطنين خلال التعامل مع الحادث.

وكان محافظ الإسماعيلية قد وجه بتشكيل لجنة لبيان أسباب انهيار الجسر الأيسر لفرع ٢ الملاك الكيلو ٤ ، وتكليف مديرية الزراعة بحصر خسائر المزارعين المتضررين من الحادث ، على أن تضم اللجنة الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، مديرية الري والموارد المائية، مديرية الزراعة، والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2