"نتنياهو" يحذر أعداء إسرائيل من دفع ثمن باهظ مقابل كل عمل عدائي

"نتنياهو" يحذر أعداء إسرائيل من دفع ثمن باهظ مقابل كل عمل عدائينتنياهو

عرب وعالم4-8-2024 | 15:47

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: إن إسرائيل تخوض حربًا متعددة الجبهات ضد "محور الشر بقيادة إيران"، متوعدًا بالرد بكل قوة على أي اعتداء على إسرائيل.

وأضاف نتنياهو في الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية، اليوم الأحد: "دولة إسرائيل تخوض حربا متعددة الجبهات ضد محور الشر الذي تقوده إيران. نحن نضرب بقوة بكل واحدة من أذرعها. ونحن متأهبون لكل سيناريو دفاعيًا وهجوميًا".

وأضاف، أعود وأقول لكل أعدائنا، سنرد ونجبي ثمنا باهظا من العدو في كل جبهة أيا كانت".

وفي حديثه حول سير عملية التفاوض لإبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة "حماس" قال نتنياهو: "نبذل قصارى جهدنا من أجل إعادة جميع المخطوفين، وأؤكد كل المخطوفين دون استثناء. لدينا التزام حديدي لإعادتهم كلهم الأحياء والشهداء منهم. ولذلك وجهت الوفد بالتوجه إلى القاهرة أمس، من أجل مواصلة المفاوضات.

وتابع: "أنا مستعد لقطع مسافة طويلة من أجل تحرير كل المختطفين مع الحفاظ على أمن إسرائيل. إلتزامنا يقف بشكل مناقض تماما مع كل ما يقومون بتسريبه بما يتعلق وتحرير المختطفين، هذه التسريبات والإحاطات تضر بالمفاوضات، وهي تذر الرماد في العيون، وتخلق وهما وكأن حماس وافقت على الصفقة، وحكومة إسرائيل هي التي تعارضها، والعكس هو الصحيح، وكل من له مصلحة في تحرير المختطفين عليه أن يمارس الضغط على حماس وليس على حكومة إسرائيل".

وتحتجز حركة حماس مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين منذ 7 أكتوبر 2023. ومنذ ذلك الحين تتواصل العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2