محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين فى طوخ

محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين فى طوخمحافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بطوخ

محافظات4-8-2024 | 16:01

تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة طوخ وعقد لقاء جماهيري بعدد من المواطنين المترددين على المجلس وتم حل مشكلاتهم بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات المختصه.

جاء ذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل بالخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

وخلال جولته التفقدية، اطمأن المحافظ على سير العمل بالمركز، واستمع إلى شرح من اللواء أحمد جميل ، رئيس مدينة ومركز طوخ، عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، وآلية سير العمل، والخطوات التي تم اتخاذها لتطوير الخدمات المقدمة.

و التقى المحافظ عددًا من المواطنين المتواجدين بالمركز، واستمع إلى شكواهم واستفساراتهم، حيث تم عقد لقاء جماهيري بمجلس المدينة واستمع عطيه فيه لمشاكل المواطنين كلا على حده في لقاء مغلق، حيث تم حل جميع المشكلات مع الجهات المختصه، التي تنوعت ما بين مشاكل في استخراج التراخيص أو تعدي أحد المواطنين على الشارع العام والمخطط الاستراتيجي أو نقل من الإدارات إلى إدارات أخرى.

وأكد عطيه أهمية المركز التكنولوجي في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية المختلفة، وضرورة توفير بيئة مناسبة للمواطنين داخل المركز، وتقديم خدمة مميزة لهم.

كما وجه المحافظ المسئولين بالمركز بضرورة حسن معاملة الجمهور، والعمل على استقبال طلباتهم والرد عليها بشكل فوري، خاصة طلبات التصالح على المباني المخالفة وإصدار شهادات البيانات،مع ضرورة نشر الوعي بين المواطنين بخدمات المركز التكنولوجي، وآلية الحصول على هذه الخدمات.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة القليوبية تعمل على تطوير وتحديث جميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2