تموين القاهرة: إصدار 429 تصريحا للمحلات للمشاركة في الأوكازيون الصيفي

تموين القاهرة: إصدار 429 تصريحا للمحلات للمشاركة في الأوكازيون الصيفيالأوكازيون الصيفي

اقتصاد5-8-2024 | 05:14

كشفت مديرية التموين بالقاهرة، بدء الأوكازيون الصيفي 2024 بعدد من المحلات ذات الأنشطة المتنوعة بنسبة التخفيضات على أسعار المنتجات وفقا لرغبة كل صاحب محل.

صرح مدير تموين القاهرة أنه تم الانتهاء حتي اليوم من إصدار 429 تصريح أوكازيون لمحلات ذات أنشطة متنوعة علي ان يبدأ اليوم الاثنين 5/8/2024 بدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين .

وشدد المديرية على التزام الجهات المشاركة في التصفية بالحصول مسبقاً على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية ذلك تنفيذا للقرار الذي أصدره الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية.

ويتم ترك تحديد نسبة التخفيضات على السلع المعروضة للمحال المشاركة على أن تقوم بتوضيح السعرين قبل وبعد الخصم بالطلب المقدم إلى مديرية التموين.

وأتاحت مديرية التموين والتجارة الداخلية للمحلات التجارية الإعلان عن نسبة التخفيضات وفقا لرغبة كل صاحب محل تجارى شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وليست وهمية وضرورة التزام المحال المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترناً به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية. حتى يكون لدى المستهلك المعرفة الكاملة بنسبة التخفيضات.

وشددت على ضرورة متابعة السلع ‏المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.‏

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2