وزير الإسكان: نقدم كل الدعم لحل التحديات التي تواجه شركات المقاولات الجادة

وزير الإسكان: نقدم كل الدعم لحل التحديات التي تواجه شركات المقاولات الجادةجانب من اللقاء

مصر5-8-2024 | 14:17

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني: إننا نقدم كل الدعم لشركات المقاولات الجادة، من أجل حل المشاكل والتحديات التي تواجهها، ودفع معدلات العمل بالمشروعات التنموية والخدمية المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الإسكان مع المهندس محمد سامي سعد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري ل مقاولي التشييد والبناء، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد؛ لبحث التحديات التي تواجه شركات المقاولات وسبل التغلب عليها.

وثمن الشربيني - خلال اللقاء، وفقًا لبيان وزارة الإسكان، اليوم الإثنين، جهود الاتحاد المصري ل مقاولي التشييد والبناء في التعاون مع الاتحادات العربية والإقليمية والدولية؛ لفتح مجالات عمل لشركات المقاولات المصرية في الدول العربية والإفريقية.

وطالب الوزير، مسئولي الاتحاد بموافاة الجهات الإدارية بمعايير محددة لتقييم شركات المقاولات المتعاملة مع تلك الجهات طبقًا للملاءة المالية وسابقة الخبرة حتى يتسنى لتلك الجهات تقييم المقاولين وفقًا لتلك المعايير وموافاة الجهات الإدارية بقوائم شركات المقاولات المتخصصة والمصنفة طبقًا لمعايير التقييم.
كما طالب مسئولي الاتحاد بالمزيد من التعاون والتكاتف لسرعة إنجاز المشروعات التنموية، ومواصلة مسيرة التنمية العمرانية التي تشهدها ربوع الدولة؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستمع الوزير - خلال اللقاء - لمطالب ومشكلات مسئولي الاتحاد المصري ل مقاولي التشييد والبناء، موجهًا بالتنسيق والتعاون المستمر مع جميع الجهات التابعة للوزارة لحل تلك المشكلات، وعقد لقاءات دورية مع مسئولي الاتحاد؛ للمتابعة المستمرة لتذليل العقبات ودفع معدلات العمل بالمشروعات.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2