صحيفة: سناب دراجون مهتمة بشراء حقوق تسمية أولد ترافورد

صحيفة: سناب دراجون مهتمة بشراء حقوق تسمية أولد ترافوردأولد ترافورد

رياضة5-8-2024 | 20:18

ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، اليوم الإثنين، أن سناب دراجون -صانع أشباه الموصلات- الراعي الجديد لقميص مانشستر يونايتد يبدي اهتماماً بشراء حقوق تسمية ملعب أولد ترافورد في حال قام النادي ببناء ملعب جديد.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي سيعلن بحلول نهاية العام ما إذا كان يملك التمويل اللازم لبناء الملعب الجديد المسمى بـ "ويمبلي الشمال" بقيمة 2 مليار جنيه إسترليني، الذي قد يكون جاهزًا بحلول عام 2030.

وبدأت شركة سناب دراجون والشركة الأم كوالكوم رعاية قميص الفريق بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني لمدة ثلاث سنوات، بعد عامين من إبرام صفقة لتصبح أحد الشركاء العالميين للنادي.

ويستخدم مانشستر يونايتد بالفعل الخبرة التكنولوجية للشركة التي تتخذ من سان دييجو مقراً لها لتحسين تجربة المشجعين في أولد ترافورد وفي تجديد مجمع التدريب "كارينجتون" بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

ويقول دون ماكجواير كبير مسؤولي التسويق في كوالكوم سناب دراجون، إنه سيكون مهتمًا بالذهاب إلى خطوة أبعد من خلال التقدم بطلب للحصول على حقوق التسمية، على الرغم من أنه يعترف بأن أي معقل للفريق يجب أن يُعرَف باسم أولد ترافورد.

وتابع: "نعمل بشكل وثيق للغاية مع الفريق على وضع إعادة تصور لـ أولد ترافورد من منظور التكنولوجيا والابتكار والاتصال وعمليات الاستاد، وكيف يمكن للمشجعين المشاركة أثناء وجودهم في الاستاد سواء من خلال الواقع المعزز أو من خلال هواتفهم الذكية أو أجهزتهم".

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2