البكاء مستمر.. كواليس المنتخب الأولمبي بعد الخسارة من فرنسا

البكاء مستمر.. كواليس المنتخب الأولمبي بعد الخسارة من فرنساكواليس المنتخب الأولمبي بعد الخسارة من فرنسا: بكاء اللاعبين ورسالة من بركات

رياضة6-8-2024 | 02:37

تعرض المنتخب الوطني الأولمبي للخسارة أمام منتخب فرنسا في نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليتأكد مواجهة الفراعنة مع منتخب المغرب في مباراة برونزية الأولمبياد.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب فرنسا غي إطار منافسات الدور نصف النهائي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بنتيجة 3-1 في الأشواط الإضافية، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأن عدد كبير من لاعبي منتخب مصر الأولمبي علي رأسهم إبراهيم عادل وعمر فايد دخلوا في نوبة بكاء، بينما قام أحمد سيد زيزو ومحمد النني اللاعبين الكبار بتهدئة الأجواء من أجل التركيز في مباراة يوم الخميس أمام منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية لتحقيق برونزية تاريخية للمنتخب الوطني.

بينما وجه محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على منتخب مصر الأولمبي رسالة إلي اللاعبين عقب الخسارة بأنهم كانوا رجال وعلي الجميع التحدي من أجل الفوز برونزية دورة الألعاب الأولمبية باريس.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2