محافظ قنا يكرم اثنين من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

محافظ قنا يكرم اثنين من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية محافظ قنا يكرم أوائل الثانوية العامة

محافظات7-8-2024 | 04:38

كرم محافظ قنا الدكتور خالد عبدالحليم، اثنين من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من أبناء المحافظة، وهما الطالبة مريم إيهاب يوسف الحاصلة على المركز الخامس مكرر علمي علوم بمجموع 402.5 درجة، والطالب أحمد فتحي عبدالقوي، الحاصل على المركز الخامس علمي رياضة بمجموع 404.5 درجة.
وسلّم محافظ قنا شهادات التقدير وجوائز مالية قيمة لكلا الطالبين، تقديراً لتفوقهما العلمي والدراسي، وذلك بديوان عام المحافظة، وبحضور الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وعدد من قيادات التربية والتعليم، وأولياء أمور الطالبين.

وأكد الدكتور خالد عبدالحليم أن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطالبين وأسرتيهما الفرحة بهذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء الأمور وجميع أفراد الأسرة، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة والمنظومة التعليمية بالمحافظة على مدار العام الدراسي، معربًا عن فخره وسعادته بهذه النماذج المشرفة التي استطاعت أن تحقق مراكز متقدمة وأعلى مراتب النجاح، متمنيًا لهما دوام التفوق في حياتهم العملية والعلمية القادمة.

يُذكر أن محافظ قنا، أجرى اتصالا هاتفيا صباح اليوم بالطالبين فور إعلان نتيجة الثانوية العامة، قدم خلاله التهنئة لهما على تفوقهما.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2