أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الأخبار المتوقعة

مصر7-8-2024 | 08:22

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 .

القاهرة.. تنطلق امتحانات الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، ويؤدي طلاب الشهادة الابتدائية امتحانهم بمادة القرآن الكريم، في حين يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان بمادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى "النحو والصرف".

العريش.. تنطلق بمحافظة شمال سيناء قافلة طبية مجانية للكشف وتقديم العلاج لأهالي مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء على مدى يومين، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

جدة.. تعقد منظمة التعاون الإسلامي اجتماعا وزاريا استثنائيا لبحث "الجرائم المتواصلة للاحتلال الإسرائيلي"، ويعقد الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء الخارجية لبحث الجرائم المتواصلة للاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

عمان.. تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من مؤتمر ومعرض الغذاء الذكي في ظل الأزمات الممتدة والتغير المناخي والحاجة إلى الاستثمار الأمثل في الغذاء، وتستضيفها المملكة الأردنية على مدى يومين بحضور عالمي يناقش ملفات تتعلق بحاجة العالم للأغذية الذكية.

باريس.. يُواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره منتخب إسبانيا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2