وديات قوية لفرق كاراتيه الأهلي مع المنتخب السعودي

وديات قوية لفرق كاراتيه الأهلي مع المنتخب السعوديصورة تعبيرية

رياضة7-8-2024 | 13:18

شهد فرع النادي الأهلي بمدينة نصر مساء أمس إقامة عدد من المباريات الودية بين فرق الكاراتيه مع المنتخب السعودي ، على هامش معسكره المقام حاليا في القاهرة.

جاء ذلك في حضور الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، والدكتور مشرف الشهري رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، والعميد حسام موسى رئيس منطقة القاهرة.

وأكد الكابتن خالد فضل رئيس جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي ، أن إقامة المباريات الودية جاءت بالتنسيق مع الكابتن محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخب السعودي وأحد أبناء الأهلي ، وفي ضوء الاستعداد للمشاركة في بطولة آسيا.

وأوضح أن التجربة كانت إيجابية للغاية في ظل توفير احتكاك مختلف للاعبي ولاعبات الأهلي من مختلف الأعمار، وفي ضوء الاستعداد للموسم الجديد سواء على صعيد الفرق أو الفردي للمنافسات المحلية وبطولة العالم.

وأشار فضل إلى حرص قطاع الكاراتيه بـ الأهلي على خوض تجارب ودية قوية ومميزة مع مختلف المدارس، لصقل اللاعبين واللاعبات ومنحهم خبرات كبيرة للمنافسة بمختلف البطولات.

ومن جانبه حرص الشهري على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على حسن الاستقبال والاستضافة، مؤكدًا أنها تجربة ناجحة ومتميزة للغاية وحققت استفادة كبيرة للغاية للمنتخب السعودي.

وفي ختام المنافسات الودية التي جرت في أجواء مميزة، قدم الدكتور مهند مجدي درع وعلم النادي للشهري، الذي بدوره قدم درع الاتحاد السعودي للأهلي، تقديرًا للعلاقات القوية التي تربط بين الجانبين.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2