آخر كلام

آخر كلاممحسن حسنين

الرأى7-8-2024 | 17:47

*الناس هاتك يا هري ولت وعجن علي بلاوي وحكاوي بعثتنا في أوليمبياد باريس ..!

ناس بتقول إن البعثة فشلت فشلاً ذريعًا وإن اللاعبين فضحونا فضيحة اللحمة البتلو في سوق الجمعة.. لاعبة حامل في الشهر السابع.. ولاعبة تاهت في سكة السباق.. ولاعبة مالعبتش أصلا لأنها أتخن من الوزن المطلوب.. واللجنة الأولمبية خرجت ببيان تبرر فيه تلك المصيبة بكلام عبيط لا يودي ولا يجيب..!
إلى آخر ذلك من البلاوي والحكاوي ..!
ياريت حد من الحكومة "يتكرم علينا" ويقول لنا إيه الحكاية بالضبط.. هل البعثة فاشلة وفضحتنا؟.. أم إنها زي الفل وشرفتنا..!
متهيألي دا أبسط حق للمواطن إنه يعرف إيه الحكاية والرواية.. فالشائعات أكلت ودان الناس.. ياعم عباس..!
مين عم عباس ده..؟!

* بالمناسبة.. إذا صح كل ما يقال عن مهازل بعثتنا في الأولمبياد.. فيجب أن يستقيل وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الأوليمبي وكل من شارك في الموافقة علي هذه البعثة.. بل ويحالوا للتحقيق.. ويدفعوا كل مليم أحمر اتصرف على هذه البعثة التي أساءت لمصر وسمعة مصر.

* بعد محاولات التشكيك في كل ثوابت العقيدة بالكتب والبرامج و"الكيانات".. بدأ الهجوم بأفلام السيما.. بزواج باطل بين بتوع "اللحم" الأبيض المتوسط والأخ "الأخنف" إياه..!
يا جماعة الدين لا يجب أن يكون هو الحيطة المايلة في هذا البلد.. ولا يجب أن نسمح لكل من هب ودب من الحاقدين عَبَدة الدولار والدينار بالتطاول علي الدين الإسلامي والتهجم على المسلمين بدعوى حرية الرأي والفكر.. وهو في حقيقته تطرف لا يقل خطرًا عن التطرف الديني..!
ليت العقلاء في هذا البلد ينزعون فتيل هذه القنبلة الموقوتة؛ قبل أن تنفجر في وجوهنا جميعا.. ونندم حيث لا ينفع أي ندم..!

* بالمناسبة.. من الحاجات المضحكات المبكيات إن ممثلة درجة عاشرة عايزة تركب الترند؛ فعرفت إن أقصر طريق لذلك هو الكلام في الدين.. فطلعت بسلامتها تقول لنا بلا مناسبة إن الحجاب أجندة خارجية وإنها لن تتحجب أبدًا.. أبدًا.. وكمان أبدًا..!!
عايز أقول لها كلمة واحدة واقفة في زوري.. لكن مسكت نفسي منعا لخدش الحياء العام؛ ولأنني مؤدب والعيبة ماتخرجش مني أبدًا..!

*اتصل بي أحد الأصدقاء منزعجًا من إعلان فاضح في شوارع مدينة السادس من أكتوبر للترويج لبيع وحدات في الساحل الشمالي الشرير.. وقال لي إن الإعلان يثير الغرائز ويخدش الحياء العام..!
قلت له: يا ليلة سودا.. أنا شخصيا بأسمع بلاوي يشيب لهولها الولدان عن الساحل الشمالي الشرير.. بس ما أعرفش إنه بقي شرير للدرجة دي..!

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا