محافظ القليوبية يوجه بتطوير الخدمات الصحية بمسطرد

محافظ القليوبية يوجه بتطوير الخدمات الصحية بمسطردمحافظ القليوبية يوجه بتطوير الخدمات الصحية بمسطرد

محافظات8-8-2024 | 10:15

في زيارة تفقدية مفاجئة، قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بجولة داخل المركز الطبي بمسطرد، بشبرا الخيمة وذلك للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والوقوف على احتياجات المركز.

أثناء الجولة، تفقد المحافظ أقسام المركز المختلفة، واستمع إلى شرح وافٍ من القائمين على العمل حول سير العمل وكافة الخدمات التي يقدمها المركز. كما قام بالتحدث مع عدد من الاطباء للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول تطوير وزيادة الخدمات المقدمة.

أكد محافظ القليوبية على أهمية دور المركز الطبي ب مسطرد في تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين، مشددًا على ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة. كما وجه المحافظ بزيادة عدد الأطباء والممرضين وتوفير الأجهزة الطبية الحديثة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بنظافة المركز وتوفير بيئة مريحة للمرضى والمراجعين، مؤكدًا على أهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض المعدية.

وفي ختام الزيارة، أكد المحافظ على متابعته المستمرة لكافة المشروعات الصحية بمحافظة القليوبية، مشددًا على أهمية توفير خدمات صحية متميزة للمواطنين.

جاءت الجولة بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والدكتور سيد حجازي عضو مجلس الشيوخ وعبد السلام الخضراوي عضو مجلس النواب.

أضف تعليق