أولمبياد باريس 2024.. المغرب تتقدم 2-0 على المنتخب الأولمبي في الشوط الأول

أولمبياد باريس 2024.. المغرب تتقدم 2-0 على المنتخب الأولمبي في الشوط الأولمنتخب مصر الأولمبي

رياضة8-8-2024 | 18:58

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي ، ضد نظيره المغربي، على تقدم أسود الأطلس بهدفين دون رد، سجلهما الزلزولي ورحيمي، في المباراة التي تجمع المنتخبين، اليوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

كاد منتخب مصر يتقدم في الدقيقة السادسة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر على رأس أسامة فيصل ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى محمد طارق الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 12 جاءت إصابة أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر وتوقف اللعب، ليغادر مصابا وينزل بديلا منه مصطفى سعد ميسي.

وجاء هدف المغرب الأول في الدقيقة 24، من تصويبة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح المغرب عن طريق عبد الصمد الزلزولي لتسكن شباك حمزة علاء لاعب منتخب مصر.

وفي الدقيقة 27 عزز أسود الأطلس من التقدم بالهدف الثاني بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح المغرب عن طريق عبد الصمد الزلزولي ليسدد سفيان رحيمي رأسية داخل الشباك.

ومنح الحكم النرويجي بطاقة صفراء على إبراهيم عادل بعد تدخل على أشرف حكيمي، بعدها لاحت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر عن طريق محمود صابر من ركلة حرة شتتها الدفاع بنجاح.

وتوقفت المباراة في دقائقها الأخيرة بسبب إصابة سفيان رحيمي بعد تدخل على الكرة مع حسام عبد المجيد، لكن اللاعب تلقى العلاج واستكمل اللقاء حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

يخوض المنتخب الأولمبى اللقاء بتشكيل مكون من: "حراس المرمي: حمزة علاء، والدفاع: كريم الدبيس وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد شحاتة، والوسط: محمد النني وأحمد نبيل كوكا ومحمود صاب، والهجوم: إبراهيم عادل وأسامة فيصل وأحمد مصطفى زيزو".

بينما يخوض منتخب المغرب اللقاء بالتشكيل التالي: "حراسة المرمى: منير المحمدي، والدفاع: أشرف حكيمي - زكرياء الواحدي – أكرم النقاش - مهدي بوكامير، والوسط: أسامة تيرجالين - أمير ريتشاردسون - بلال الخنوس، والهجوم: عبد الصمد الزلزولي - سفيان رحيمي - إلياس أخوماش".

أضف تعليق