الاستثمارات التركية في مصر تعمل علي تعزيز العلاقات الثنائية

الاستثمارات التركية في مصر تعمل علي تعزيز العلاقات الثنائيةجانب من اللقاء

مصر8-8-2024 | 21:36

أجرى سفير تركيا بالقاهرة صالح موطلو شن زيارة إلى احدى المصانع التركية في ‏مدينة العاشر من رمضان والتي تعد من اكبر الاستثمارات التركية الموجودة في مصر في مجال الملابس والمنسوجات.

وقال السفير "شن "خلال تصريحات أدلي بها في مؤتمر صحفي،أن المصانع التركية تعد ابرز النماذج الاستثمارية التى توفر فرص عمل ناجحة لأكثر من عشرة ألاف ‏عامل.

وأضاف أن التعاون المشترك بين مصر وتركيا في مجال الاستثمارات يعزز العلاقات الثنائية بين البلدين .

وتطرق السفير صالح موطلو شن، في تصريحاته إلى زيارة وزير الخارجية التركي هاكان فيدان إلى مصر مؤخرا في الفترة من ٤-٥ اغسطس الحالي قائلا إنها كانت زيارة ناجحة ومثمرة جدا،كما زار الوزير العريش و تفقد مخازن المخصصة للمساعدات المقدمة إلى غزة كما تفقد ميناء العريش والهلال الأحمر المصرى بالعريش موضحا ان تركيا قدمت جهود عديدة لأشقائنا فى فلسطين وسوف تقدم جهود أكثر الفترة المقبلة بالتعاون مع مصر.

واضاف السفير شن ان الوزير فيدان خلال زيارته للعلمين التقى بالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، واستقبل من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسى.وقام أيضًا بزيارة العلمين التى نالت إعجابه بشدة معربًا، عن سعادتة لوجود استثمارات تركية فى مصر والتى تسهم في تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2