وزير الشباب: هزيمة المنتخب الأولمبي بسداسية أمام المغرب لا تعكس مستوى مصر الحقيقي.. فيديو

وزير الشباب: هزيمة المنتخب الأولمبي بسداسية أمام المغرب لا تعكس مستوى مصر الحقيقي.. فيديووزير الشباب: هزيمة المنتخب الأولمبي بسداسية أمام المغرب لا تعكس مستوى مصر الحقيقي.. فيديو

مصر11-8-2024 | 00:01

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البطل أحمد الجندي، لاعب الخماسي الحديث، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وأضاف أشرف صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، قائلًا: «أود أن أشكر الثلاثة الذين رفعوا رؤوسنا في باريس، وهم أحمد الجندي ومحمد السيد وسارة سمير، كما أوجه الشكر أيضًا لكل من حاول إحباط الناس، لدرجة أنني طلبت من البعثة سحب الهواتف المحمولة بسبب حالة الإحباط التي كانت سائدة على وسائل التواصل الاجتماعي».

وتابع: «كان من المتوقع أن يحقق أحمد الجندي وسارة سمير ميدالية فضية أو ذهبية قبل الذهاب إلى باريس، مع العلم بأن هناك توقعات بزيادة الميداليات في بعض الألعاب الفردية الأخرى مثل السلاح والتايكوندو».

وأكد وزير الشباب والرياضة أن المنتخب الأولمبي لم يُنتظر منه تحقيق ميدالية، ولكن ما قدمه من إنجاز هو الوصول للمركز الرابع في أولمبياد باريس، مردفًا: «الهزيمة بسداسية أمام المغرب لا تعكس مستوى مصر الحقيقي».

وأكمل: «تمت معالجة أزمة محمد كيشو، وأود أن أشكر سفير مصر في باريس ورئيس اللجنة الأولمبية. بعد الإفراج عن كيشو، تم حجز رحلة عودته إلى القاهرة مباشرة».

وأوضح وزير الشباب، أن هناك لجان رقابية تتابع ما حدث مع البعثة المصرية وما تم إنفاقه على البعثة المصرية في باريس، وهناك نظام لابد من تطبيقه، دولة بحجم مصر تسير بقوانين وقواعد.

أضف تعليق