نانسي عجرم عن قصف مدرسة التابعين بـ غزة: عدالة الأرض خذلتنا

نانسي عجرم عن قصف مدرسة التابعين بـ غزة: عدالة الأرض خذلتنانانسي عجرم عن قصف مدرسة التابعين بـ غزة: عدالة الأرض خذلتنا

منوعات11-8-2024 | 02:56

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن أسفها الشديد وحزنها بسبب الاعتداء الإسرائيلي الغاشم على مدرسة التابعين، في قطاع غزة، وقصفها بالصواريخ بشكل مباشر خلال صلاة الفجر، واستشهاد أكثر من 100 فلسطيني.

وكتبت نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي بموقع X: بزعل كيف صار القتل عادي والمجازر عادي وكل الحكي والاستنكار والرفض يمر مرور الكرام، تعبنا أكيد، توجعنا كتير ورح نضل نتضامن لأقصى الحدود بس لو شو ما صار، شو ما صار، بعمرنا ما رح نتعود.

وتابعت نانسي عجرم: ما بعرف شو فينا نقول لغزة أكتر من اللي نقال، إذا عدالة الأرض خذلتنا، عدالة السماء رح تاخد حق كل الأبرياء.

وسبق وأن أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية عن استشهاد أكثر من 100 شخص وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيل مدرسة النابعين التي تؤوي نازحين بمدينة غزة، فجر أمس السبت، حيث قال الدفاع المدني في غزة: الطواقم تحاول السيطرة على الحريق بعد القصف الإسرائيلي على مدرسة النازحين، وجارٍ العمل على انتشال الشهداء وإنقاذ المصابين جراء استهداف مدرسة التابعين.

وأضاف الدفاع المدني: بعد القصف الإسرائيلي على المدرسة اشتعلت النيران بأجساد المواطنين، والطواقم تحاول السيطرة على الحريق لانتشال جثث الشهداء وانقاذ الجرحى، ومعظمهم أطفال، مشيرا إلى أن هذه مجزرة جدية للاحتلال.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2