أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة تعبيرية

مصر11-8-2024 | 08:29

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024 .

باريس.. تشهد العاصمة الفرنسية باريس حفل ختام فعاليات النسخة الـ33 من دورة الألعاب الصيفية الأولمبية في "ملعب فرنسا" الشهير "أولمبياد باريس 2024"، وسط حضور من المتوقع أن يصل إلى 70 ألف شخص، ونشرت وزارة الداخلية الفرنسية ألفي عنصر من أفرادها لتأمين ملعب فرنسا والجماهير التي ستحضر حفل الختام.

القاهرة.. ينطلق الأسبوع الثاني من الخطة التدريبية الجديدة للمحليات للعام المالي (2024 - 2025) بمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، والذي يتضمن تنفيذ 5 دورات تدريبية يستفيد منها 180 متدربًا من جميع المحافظات.

القاهرة.. يشهد مسرح السامر بالعجوزة، في التاسعة مساء، العرض المسرحي "الطاحونة الحمراء"، لفرقة القاهرة المسرحية، ضمن العروض التي تشارك بها الهيئة العامة لقصور الثقافة في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السابعة عشرة "دورة سميحة أيوب"، والمستمرة حتى 17 أغسطس الحالي.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق زد في إطار مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء على استاد القاهرة.

القاهرة.. يواجه فريق نادي بيراميدز، نظيره طلائع الجيش في إطار مواجهات الدوري الممتاز في التاسعة مساء في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2