بعد دهسه شخصًا.. مدير الكرة بـ الزمالك يتواجد مع أحمد فتوح في القسم

بعد دهسه شخصًا.. مدير الكرة بـ الزمالك يتواجد مع أحمد فتوح في القسمأحمد فتوح

رياضة11-8-2024 | 14:39

قال مصدر داخل نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي شكل غرفة عمليات خاصة من أجل متابعة قضية أحمد فتوح، التي حدثت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب دهسه أحد المواطنين (أمين شرطة)، أثناء عودته من طريق الساحل الشمالي وتواجده في النيابة في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر، أن من الساعات الأولى منذ وقوع الحادثة والمجلس يتابع كل تفصيلة في الأمر، وبدأت بتواجد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على الكرة في القسم بجوار فتوح و"صبحي" رغم مرضه، حتى تم خروج محمد صبحي والآخرين، وبعدها تم تحويل أحمد فتوح إلى النيابة.

وأشار المصدر إلى أنه في الوقت الحالي يتواجد عبدالواحد السيد بصحبة اللاعب في النيابة من أجل الاطمئنان عليه ومساندته ودعمه بجانب عدد من المحامين التابعين للنادي لمتابعة الأمر ويتواجد أكثر من لاعب مع أحمد فتوح من ضمنهم محمد صبحي، الذي كان معه أثناء الحادث.

وواصل المصدر تصريحاته، بأن حسين لبيب يتابع الأمر لحظة بلحظة ومن جميع التفاصيل من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها عن طريق أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين القانونيين في النادي والمحامين من أجل متابعة سير التحقيقات وعمل اللازم للاعب.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2