تنظيم ورشة "آليات تطوير الدور التنموي للنقابات بمصر".. التنسيقية في أسبوع

تنظيم ورشة "آليات تطوير الدور التنموي للنقابات بمصر".. التنسيقية في أسبوعتنظيم ورشة آليات تطوير الدور التنموي للنقابات بمصر .. التنسيقية في أسبوع

مصر11-8-2024 | 15:18

شهدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال الأسبوع الماضي، عددا من الأحداث والفعاليات، حيث نظمت التنسيقية ورشة بعنوان " آليات تطوير الدور التنموي للنقابات بمصر" يوم الثلاثاء ٦ أغسطس.

وشارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في حفل تكريم أعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج، الذي أقامه الاتحاد بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بدار القوات البحرية لتكريم أعضاء الاتحاد المشاركين في حملة الانتخابات الرئاسية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي سياق آخر، ثمنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو عن ٦٠٠ من المحكوم عليهم في قضايا مختلفة.

وتوجهت التنسيقية بخالص الشكر والتقدير للرئيس لاهتمامه بهذا الملف في ضوء الصلاحيات الممنوحه له في الدستور، بما يؤكد حرص الرئيس والدولة المصرية واهتمامهم بملف حقوق الإنسان.

وأكدت التنسيقية أن التوسع في تلك القرارات، والاستجابة لمطالب ومقترحات الأحزاب والقوي السياسية، هو ترسيخ لحالة الحوار الوطني، وما تم طرحه وتقديمه خلال الجلسات الخاصة بملف حقوق الإنسان.

وفي سياق آخر، هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين البطل المصري أحمد الجندي، خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب، بفوزه بالميدالية الذهبية في رياضة الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد إنهائه منافسات النهائي في المركز الأول برصيد 1555 كرقم أولمبي قياسي عالمي جديد للبطل المصري.

وتوجهت التنسيقية بخالص التهنئة للبطل المصري أحمد الجندي، مؤكدة أنها تتمنى له دوام النجاح والتألق وتحقيق الأرقام القياسية لرفع اسم مصر الحبيبة عاليا.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2