خبير: إسرائيل تواصل هدم المنازل باستخدام الطائرات المسيرة

خبير: إسرائيل تواصل هدم المنازل باستخدام الطائرات المسيرةصورة أرشيفية

TV11-8-2024 | 16:20

قال فايز عباس، الخبير في الشئون الإسرائيلية: إنّ تصريح يسرائيل كاتس، وزير الخارجية الإسرائيلي، ليس جديدا من حيث التهديدات والعمليات المستمرة بالضفة الغربية، مشيرا إلى أنّ مخيم جنين يعاني من الاقتحامات وهدم البنية التحتية منذ نحو 4 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّه من المعروف أنّ وزير الخارجية الإسرائيلي يدلي بتصريحات كثيرة، وبعض الكتاب الإسرائيليين يرون أنّها تصريحات غبية، موضحا أنّ إسرائيل تواصل هدم المنازل الفلسطينية باستخدام الطائرات المسيرة؛ لردع سكان المنطقة والشباب الذين يقاومون الاحتلال الإسرائيلي.

وواصل خبير الشؤون الإسرائيلية، أنّ حكومة دولة الاحتلال الإسرائيلي هي حكومة فاشية يحكمها اليمين الفاشي الإسرائيلي، لافتا إلى أنّ سموترتش وبن غفير يتحكمون بقرارات بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، وبالتالي قد تحدث عمليات غير متوقعة في الضفة الغربية.

وتابع: «سموتريتش قال إنه يجب تجويع قطاع غزة حتى الموت»، مما يدل على عدم وجود أخلاق لدى اليهود، مشيرا إلى أن مثل هذه التصريحات تلقى تنديدا دوليا، إذ هاجمت الإدارة الأمريكية تصريحات سموتريتش المتعلقة بالتعامل مع الفلسطينيين.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2