حملة مكبرة لإزالة الإشغالات و الأسواق العشوائية بحي شرق شبرا الخيمة

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات و الأسواق العشوائية بحي شرق شبرا الخيمةجانب من الحملة

محافظات11-8-2024 | 20:07

قامت الأجهزة التنفيذية بحى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية ، اليوم الأحد، بقيادة م. محمد على نائب رئيس حي شرق، بشن حملة مكبرة للتصدى لظاهرة الإشغالات و الأسواق العشوائية والأكشاك المقامة واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة والتى تخالف قوانين الإشغال العام، وذلك بشارع ترعة الشابورى القديم والذى يعتبر من الأسواق العشوائية ابتداءً من محور الفريق العصار وبطول الشارع بمسافة 1 كم تقريبا. وتم رفع الإشغالات والتعديات والتاندات والأكشاك غير المرخصة وإزالة عوائق الطريق وإجلاء الباعة الجائلين مع اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار إلزام المخالفين باتباع القوانين المنظمة للطرق والميادين وأملاك الدولة، كما تم رفع ما يقوم بتشويه المظهر العام وتيسير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة .

جاء ذلك تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بشأن الاستمرار فى التصدى لظاهرة الإشغالات وجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانين ضد المخالفات، خاصة ظاهرة الإشغالات والأسواق العشوائية، وفى إطار تحقيق الانضباط ومجابهة انتشار التعديات والمخالفات وانتشار الأسواق العشوائية وعدم الالتزام باللوائح والقوانين.

فيما تم التأكيد على أن الحملات مستمرة للقضاء على ظاهرة الإشغالات وإلزام الجميع بالقانون وأنه لا تهاون مع المخالفات والتصدى لها بكل حزم، لا سيما التعدى على أملاك الدوله لحين عودة الانضباط وإعادة الوجه الحضارى للشوارع والميادين لعدم عودة العشوائيات مرة أخرى.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2