محافظ الغربية يجري زيارة مفاجئة لمستشفى المحلة العام والحميات

محافظ الغربية يجري زيارة مفاجئة لمستشفى المحلة العام والحمياتجانب من جولة المحافظ

محافظات11-8-2024 | 21:09

أجرى اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، جولة مفاجئة ب مستشفى المحلة العام ومستشفى الحميات، للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية والتمريض، ومدى توافر مخزون كافِ من الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية. يأتي ذلك ضمن الجولة المكبرة والتي امتدت لـ 5 ساعات بمدينة المحلة الكبرى لمتابعة الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة المحلة .

وخلال تفقده أقسام مستشفى المحلة العام، أجرى المحافظ اتصالاً بوكيل وزارة الصحة للتأكيد على ضرورة توفير كل الإمكانات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما قام المحافظ بالتحدث مع عدد من الأطباء للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول تطوير وزيادة الخدمات المقدمة، وأكد المحافظ أهمية دور المستشفى العام في تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين بالمحلة .

وتحاور الجندي مع المرضى و المواطنين المرافقين والمترددين على المستشفى؛ للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم لتذليل أي معوقات تواجههم، موجهًا الأطباء بالتواجد المستمر والاهتمام بالمرضى وحسن معاملتهم، والاهتمام بهم وتقديم الدعم الطبي، والمعنوي للمريض الذي يعد جزءا مهما من العلاج وتحقيق رضائهم، وأشار الجندي إلى أن الدولة لا تدخر جهدًا في سبيل تقديم أوجه الدعم اللازم للقطاع الصحي داخل المحافظة.

وامتدت الجولة بتفقد المحافظ أقسام مستشفى حميات المحلة واستمع لشرح توضيحي عن المستشفى والذي حصل على اعتماد الهيئة العامة للرقابة والاعتماد والتي تعد أعلى شهادة مصرية فى الجودة الصحية، وهى الخطوة الأولى للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكد محافظ الغربية استمرار الجولات المفاجئة على المستشفيات، وذلك لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، في إطار الاهتمام بصحة المواطن وتقديم الخدمة الصحية اللائقة باعتبار صحة المواطن أولوية أولي.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2