المطربة حنان عصام تبدع في غناء "في يوم وليلة" لـ وردة الجزائرية

المطربة حنان عصام تبدع في غناء "في يوم وليلة" لـ وردة الجزائريةالمطربة حنان عصام

ثقافة وفنون12-8-2024 | 00:17

أبدعت المطربة حنان عصام، في غناء نسيت الدنيا وجريت عليه.. سبقني هو وفتح إيديه، من أغنية فى يوم وليلة للمطربة وردة الجزائرية..

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "حد النجوم"، عبر قناة "CBC"، مع الإعلامية منى عبد الغنى، أنها خريجة كلية الآداب قسم عبري، وولدت في السعودية وعاشت فترة كبيرة، وعادت لمصر لاستكمال دراستها، مضيفة أنها كانت بالصدفة في أحد النوادي في حضور المايسترو سليم سحاب، وكانت تعزف بيانو، وطلب منها الغناء، وطلب منها الذهاب للأوبرا.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

من المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2