"إكسترا نيوز": 100 فتاة يشاركن بأعمالهن الحرفية في مهرجان العلمين

"إكسترا نيوز": 100 فتاة يشاركن بأعمالهن الحرفية في مهرجان العلمينمهرجان العلمين 2024

TV12-8-2024 | 12:40

أكدت ميرفت المليجي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، استمرار الفعاليات والأنشطة المتنوعة والجديدة ب مهرجان العلمين ، مشيرة إلى أن الأيام الماضية من المهرجان كان مليئة بالفعاليات الدسمة للغاية، إذ شهد حفل الفنان عمرو دياب ، ومسرحية الفنان كريم عبدالعزيز «السندباد»، كما شهد الأسبوع الخامس ل مهرجان العلمين سباق السيارات و«الموتورز سبورتس» الذي حقق مشاهدة وتفاعلا كبيرا.

وأضافت «المليجي»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة، ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «اكسترا نيوز»، أنّ وزير الثقافة زار مدينة العلمين بالأمس بمصاحبة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرة إلى أنّه تجول داخل مدينة العلمين، وشاهد عرض «الليلة الكبيرة» على المسرح الروماني، والذي كان مبهرا وشهد تفاعلا ضخما من قبل الزائرين.

وأردفت مراسلة قناة «اكسترا نيوز»، أنّ مهرجان العلمين شهد عدد من العروض الثقافية والتراثية من مختلف المحافظات المصرية، لافتة إلى أنّ حوالي 100 فتاة من المحافظات الحدودية زُرن مدينة العلمين، إذ شاركن بأعمالهن الحرفية والخزفية والتراثية ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

وتابعت، أنّ وزاة الثقافة لعبت دورا هاما وعظيما في مهرجان العلمين ، وذلك بالتعاون مع الشركة المتحدة، وكانت حريصة على استقطاب فرق من مختلف المحافظات حتى تعكس الفنون والتراث الخاص بكل محافظة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2