محافظ بورسعيد يناقش مع رئيس "الرعاية الصحية" سير عمل منظومة التأمين الصحي الشامل

محافظ بورسعيد يناقش مع رئيس "الرعاية الصحية" سير عمل منظومة التأمين الصحي الشاملمحافظ بورسعيد محب حبشي

محافظات12-8-2024 | 15:50

ناقش محافظ بورسعيد محب حبشي، مع رئيس هيئة الرعاية الصحية الدكتور أحمد السبكي، عدداً من الموضوعات الخاصة بسير عمل منظومة التأمين الصحي الشامل، واستعراض مستجدات العمل فيما يتعلق بتوفير مستلزمات و احتياجات المرضى العلاجية والصحية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الإثنين، مع رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، إحدى هيئات منظومة التأمين الصحي الشامل، والوفد المرافق، وذلك ضمن زيارته لمحافظة بورسعيد، لمتابعة سير وانتظام العمل داخل المنظومة الصحية المطورة.

ووجه المحافظ، الشكر إلى الدكتور أحمد السبكي على متابعته المستمرة لمستجدات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، وتعاونه المثمر في تطوير العديد من المنشٱت الصحية بالمحافظة .
من جانبه أشاد رئيس هيئة الرعاية الصحية، بجهود العاملين في القطاع الصحي، الذين ساهموا في نجاح منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة وتحقيق أهدافه، مؤكدا على أهمية التعاون المستمر من أجل توفير أفضل خدمة طبية و صحية للمواطنين في بورسعيد.

وفي سياق آخر، قالت القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، الدكتور راوية رزق: إننا نحرص على تقديم كافة الوسائل الحديثة لخدمة ذوي الهمم، مشيرة إلى إنشاء مكتبة متطورة للمكفوفين بكلية التربية.
جاء ذلك خلال لقاء القائم بأعمال رئيس الجامعة وفد منظمة (أمديست)؛ لبحث الخطوات الإجرائية للبدء في إنشاء مركز يخدم ذوي الإعاقة، وتوحيد الجهود المختلفة لخدمة أبناء الجامعة من القادرون باختلاف.

ووجهت الدكتورة راوية رزق، الشكر لمسؤولي منظمة (أمديست) على اختيارهم جامعة بورسعيد من ضمن الجامعات المؤهلة لإنشاء مركز يخدم ذوي الإعاقة.

يذكر أن (أمديست) هي منظمة غير ربحية أمريكية بارزة، تأسست عام 1951، وهي تُعنى بأنشطة التعليم والتدريب والتطوير الدولية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا..وعملت في مصر لأكثر من 60 عامًا، كما تتعاون دائمًا مع وزارة التعليم العالي؛ لدعم الجامعات المصرية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا