محافظ الأقصر: بدء توصيل الكهرباء للمرحلة الثالثة بالمنطقة الصناعية بالبغدادي

محافظ الأقصر: بدء توصيل الكهرباء للمرحلة الثالثة بالمنطقة الصناعية بالبغداديمحافظ الأقصر

محافظات12-8-2024 | 15:53

وجه محافظ الأقصر عبد المطلب عمارة بالبدء في إجراءات استلام وتشغيل خزان المياه المقام في المنطقة الصناعية بالبغدادي؛ لاستقرار شبكة المياه، وبدء إجراءات توصيل الكهرباء للمرحلة الثالثة بالمنطقة لخدمة 15 مصنعًا.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الإثنين، مع مستثمري المنطقة الصناعية بالبغدادي؛ لاستعراض أهم المنتجات التي تنتجها المصانع العاملة بالمنطقة الصناعية بالبغدادي، وما تم إنجازه من مشروعات صناعية لتنمية القطاع الصناعي بالمحافظة.

وأكد المحافظ الحرص على النهوض بالقطاع الصناعي بالمحافظة والعمل على تجهيز خارطة استثمارية بالمحافظة، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين؛ لتحقيق طفرة حقيقة بمجال الصناعة داخل المحافظة.

من جانبهم..عرض عدد من المستثمرين بعض المعوقات التي تواجه بعض المصانع بالمنطقة، حيث وجه المحافظ بالحل الفوري للتك المعوقات ومنها حل مشكلة عدم انتظام ضخ المياه، وتمهيد عدد من الطرق بالمنطقة؛ لتسهيل حركة مرور الحافلات وربطها بالطريق الرئيسي.

وعلى صعيد آخر، ذكرت محافظة الأقصر أنه تم رفع 19 طن قمامة من منطقة شرق بمدينة الأقصر، و15 طنًا من قرية الرياينة بأرمنت خلال حملة النظافة الموسعة، وذلك وفقًا لتوجيهات محافظ الأقصر بالمرور والمتابعة المستمرة لرفع كفاءة منظومة النظافة.

أضف تعليق