بعد إنجاز الأولمبياد.. أحمد الجندي وسارة سمير في طريق العودة من باريس

بعد إنجاز الأولمبياد.. أحمد الجندي وسارة سمير في طريق العودة من باريسأحمد الجندي وسارة سمير

رياضة12-8-2024 | 18:15

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للثنائي أحمد الجندي و سارة سمير المتوجين بميداليتي البعثة المصرية فى اليوم قبل الأخير من أولمبياد باريس 2024، خلال عودتهما مع البعثة المصرية من باريس إلى القاهرة، بعد نهاية رحلتهما في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

وأنهت البعثة المصرية منافسات أولمبياد باريس برصيد 3 ميداليات (ذهبية - فضية - برونزية) في المركز 52 بجدول الترتيب، وتم تحضير موكب للثنائي المتوج من مطار القاهرة وحتى المركز الأولمبي بالمعادي.

ونجح أحمد الجندي في تحقيق الميدالية الذهبية برياضة الخماسي الحديث وكسر الرقم العالمي، بينما سارة سمير حققت فضية رفع الأثقال، وسبقهم محمد السيد الذى توج ببرونزية السلاح في أول أيام الأولمبياد.

وشهدت النسخة 33 من الأولمبياد، مشاركة أكبر بعثة مصرية، والتي ضمت 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين، و16 لاعبًا احتياطيًا، من إجمالي 22 رياضة شاركت بها مصر في المنافسات.

واحتفلت الجماهير بتتويج البطل أحمد الجندي بالميدالية الذهبية للخماسى الحديث، والذى رفع رصيد مصر من الذهب الأولمبي إلى 9 ميداليات، من بينها 5 ذهبيات لرفع الأثقال، و4 أخرى لباقى الرياضات، وبجانب الذهبية فقد حطم أحمد الجندي الرقم العالمى فى اللعبة، بعدما وصل إلى 1555 نقطة، حيث كان الرقم القديم 1482.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2