الدوري المصري .. الأهلي يؤدي تدريباته استعدادًا لـ إنبي

الدوري المصري .. الأهلي يؤدي تدريباته استعدادًا لـ إنبيتدريبات الأهلي

رياضة12-8-2024 | 23:02

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الإثنين، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري المصري رسميًا عقب مباراة سموحة، التي أقيمت على ستاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

من جانبه، وجه سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ولجنة التخطيط للكرة ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، على الثقة الكبيرة، بعد توليه المسئولية الفنية للفريق في مباراة زد.

وأضاف "قمصان": "قدمنا مباراة قوية وكان هناك تنظيم جيد للدفاع والهجوم.. فريق زد مميز جدًا في التحولات الهجومية وحذرنا بين الشوطين من هذا الأمر، وعمومًا كان هناك توفيق في سير الأحداث وكذلك في توقيت تسجيل الأهداف".

وأوضح أن اللاعبين الشباب أدوا بشكل مميز في مباراة اليوم بجانب العناصر الأساسية، وأن الأداء كان مرضيًا والنتيجة جيدة، متمنيًا تحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المتبقية.

وأكد أن كولر لا يفكر في الأرقام القياسية،خصوصًا وأن هناك ضرورة ملحة لمنح العديد من اللاعبين فترة راحة بعد موسم شاق وطويل، وكذلك إعطاء مجموعة الشباب فرصة للمشاركة، مضيفًا "أن ثقافة الانتصار متوفرة لدى جميع لاعبي الأهلي سواء الكبار أو الشباب".

واختتم سامي قمصان تصريحاته قائلًا: " كولر تحدث مع محمود كهربا عن أهمية استغلال مثل هذه المباريات للعودة لمستواه، وهو نجح في تسجيل الهدف الأول وقدم مردودًا طيبًا ونفس الشيء فعله أحمد عبد القادر، وكذلك جميع اللاعبين الذين شاركوا".

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2