مدير منظومة الشكاوى الحكومية يكشف تفاصيل ومواعيد العمل.. فيديو

مدير منظومة الشكاوى الحكومية يكشف تفاصيل ومواعيد العمل.. فيديومدير منظومة الشكاوى الحكومية يكشف تفاصيل ومواعيد العمل.. فيديو

TV13-8-2024 | 00:03

كشف الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة بمجلس الوزراء، تفاصيل عمل المنظومة، موضحًا أن المنظومة عبارة عن مركز اتصال يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، مردفًا: «نتلقى كافة الشكاوي من المواطنين ويتم فحصها والتأكد من صحتها والعمل على حلها».

وقال طارق الرفاعي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الشركات الناجحة التي تنافس في السوق حريصة على وجود خدمة عملاء على كفاءة عالية، مؤكدًا أن منظومة الشكاوي تعد أولية للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي والدكتور مصطفى مدبولي.

وتابع: نجاح منظومة الشكاوي مرتبطة بتفاعل القيادات والدعم مقدم منهم، كما أن المنظومة لا تقتصر عملها في تلقي الشكاوي بل ترصد كل ما يثأر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وأكمل: منظومة الشكاوي لا تقتصر على المصريين بالداخل فقط، بل تشمل المواطنين في الخارج، موضحًا أن إنشاء منظومة الشكاوي كان في يوليو 2017 بقرار من الرئيس السيسي، كما أن هناك منظومة الشكاوي مرتبطة بكل مؤسسات الدولة.

وأوضح طارق الرفاعي، أن منظومة الشكاوي تفحص كافة الشكاوي من خلال التأكد من صحتها من خلال بيانات المتصل، لافتًا إلى أن الجانب الأكبر من الشكاوي حقيقية وأصحابها أشخاص حقيقيين.

وأكمل طارق الرفاعي: المنظومة تقوم برصد كافة الشكاوي وبعد فحصها والتأكد من صحتها، يتم العمل على توجيه الشكوى لجهة الاختصاص المعينة، كما أن هناك بعض الشكاوي لها بعد قانوني يتم الرجوع فيها للمستشارين داخل المنظومة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2