مدير الإعلام في كاف: لم يتم تحديد ملعب السوبر الإفريقي.. وأتمنى عودة الزمالك إلى سابق عهده

مدير الإعلام في كاف: لم يتم تحديد ملعب السوبر الإفريقي.. وأتمنى عودة الزمالك إلى سابق عهدهمدير الإعلام في كاف: لم يتم تحديد ملعب السوبر الإفريقي.. وأتمنى عودة الزمالك إلى سابق عهده

رياضة13-8-2024 | 03:34

تحدث لوكسو سبتمبر، مدير الإعلام والاتصال ب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن العديد من الأمور التي تخص الكرة الإفريقية، وأشار في حديثه إلى العديد من الأندية الإفريقية بما فيها الأهلي والزمالك.

وقال لوكسو سبتمبر، مدير الإعلام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات تليفزيونية: ملعب السوبر الإفريقي بين الأهلي و الزمالك لم يتحدد حتى الآن، كما أن طاقم التحكيم لم يتم اختياره.

وأوضح أن الكرة الإفريقية تحتاج إلى دعم، مشددًا على أن الزمالك يحتاج إلى دعم أيضا كما يحدث مع الأهلي الذي يتلقى دعمًا كبيرًا داخل مصر وخارجها.

وتابع: أتمنى عودة الزمالك إلى سابق عهده، خاصةً وأن الكرة الإفريقية تحتاج إلى فريق بحجم تاريخه وشعبيته.

وأردف: هناك أندية كبيرة في إفريقيا غير الأهلي مثل مازيمبي، بجانب أندية المغرب أيضًا، و الأهلي فريق كبير مزعج يرغب في الفوز دائما بالبطولات.

وأكمل: علينا الاهتمام والنظر إلى الكرة الأفريقية خاصةً وأن الجميع يبحث دائما عن الكرة الأوروبية، ولكن الكرة في إفريقيا ليست تجارة كما يحدث في أوروبا، مؤكدًا أن النسخة المقبلة من أمم إفريقيا ستكون قوية ومثيرة من جانب المنتخبات المشاركة.

وعن رئيس كاف قال: رئيس كاف متواجد في منصبه من أجل تحقيق أهداف الكرة الإفريقية، ويجب أن يحظى كاف بدعم من جميع أندية القارة للحفاظ على مصالح الكرة الأفريقية.

واستمر في الحديث عن مواعيد انطلاق أمم إفريقيا، حيث قال: مواعيد انطلاق أمم أفريقيا يرتبط بالدول المستضيفة وعواملها المناخية، حيث من المستحيل إقامة البطولة مثلا في كوت ديفوار في شهر يوليو نظرًا لسقوط الأمطار بشكل غزير.

وواصل: نسعى لتكوين أندية قوية تكون قادرة على المنافسة بخلاف أندية الأهلي و الزمالك و فيوتشر و بيراميدز من مصر على سبيل المثال، كما أن تأجيل المباريات يبقى مزعجًا جدا بالنسبة لنا عند تحديد مواعيد المباريات بالبطولات الإفريقية.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2