أحمد الجندي يهدى الميدالية الذهبية لأسرته

أحمد الجندي يهدى الميدالية الذهبية لأسرتهأحمد الجندي

رياضة13-8-2024 | 06:00

أهدى أحمد الجندي لاعب منتخب مصر، الحاصل على ذهبية الخماسي الحديث، في أولمبياد باريس 2024، الميدالية التي حصل عليها لوالدته ووالده وأشقائه وخطيبته.

ووصل مساء أمس الإثنين، أغلب أعضاء البعثة المصرية، التي شاركت في دورة الألعاب الأولمبية 2024، والتي بدأت في العاصمة الفرنسية باريس يوم 26 يوليو الماضي، واستمرت حتى 11 أغسطس الجاري.

وكان على رأس الوفد الذي وصل قبل قليل، المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وشريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية و أحمد الجندي وسارة سمير المتوجين ب الميدالية الذهبية والفضية على التوالي، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

كما تم تجهيز استقبال رسمي ل أحمد الجندي وسارة سمير والمتوجان بذهبية الخماسي الحديث وفضية رفع الأثقال على الترتيب، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بناء على قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وشاركت مصر في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 بأكبر بعثة في تاريخها، حيث تضم 148 لاعبًا ولاعبة أساسيًا و16 لاعبًا احتياطيًا، ليصل العدد الإجمالي إلى 164 رياضيًا يتنافسون في 22 رياضة وتعتبر هذه البعثة الأكبر بين الدول العربية والإفريقية.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2