المنوفية: مليار و300 مليون جنيه لإنهاء مشروع مستشفى الشهداء المركزي الجديد

المنوفية: مليار و300 مليون جنيه لإنهاء مشروع مستشفى الشهداء المركزي الجديدمحافظ المنوفية

محافظات13-8-2024 | 13:08

وجَّه محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، بتذليل جميع العقبات والتنسيق الكامل بين كافة الجهات لسرعة إنهاء مشروع مستشفى الشهداء المركزي الجديدة وتحقيق نسب إنجاز مرضية على أرض الواقع، مبينا أن المستشفى يقام علي مساحة تزيد عن 21 ألف متر مربع بتكلفة إجمالية مليار و300 مليون جنيه وبإجمالي 223 سريرا.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة الشهداء لتفقد عدد من المشروعات، والوقوف على مستوى حجم الأعمال ونسب التنفيذ وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود التغيير والبناء الشامل لتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي، من أحد مهندسي الموقع، عن طبيعة الأعمال الجاري تنفيذها وآلية تنظيم العمل، كما تـابع الحالة العامة لممشى الشهداء الجديد، مكلفا رئيس المدينة بضرورة الاعتناء بالنجيلة الطبيعية والمساحات الخضراء والحفاظ على نظافة الممشى بشكل يومي وإجراء الصيانات الدورية للأعمدة الديكورية للارتقاء بالمظهر العام.

وتفقَّد المحافظ انتظام سير العمل بمنظومة التأمين الصحي بالشهداء للوقوف على مدى انضباط المنظومة والتأكد من مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى التأمين تخفيفاً عليهم والحد من آلامهم، مُوجِّها في الوقت نفسه رئيس مدينة الشهداء بضرورة استغلال مخزن بمبنى التأمين الصحي وتجهيزه بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال لفتح منافذ إضافية للصيدلية وصرف الأدوية لخدمة المرضى.

كما استمع المحافظ لشكوى مواطن يتضرر من وجود هبوط أرضي بشارع الجامع الكبير، وعلى الفور وجَّه المحافظ بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لمعاينة الموقع على الطبيعة وإعداد تقرير والعرض عليه، مُوجِّها رئيس المدينة بفحص عدد من شكاوى المواطنين واتخاذ اللازم بشأنهم.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا