محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ مشروع الرصف والتطوير

محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ مشروع الرصف والتطويرمحافظ الجيزة

محافظات13-8-2024 | 14:35

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على الأهمية التي توليها المحافظة لتحسين ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بالمراكز والمدن وربط حركة السير بين القري وبعضها لتسهيل عملية تنقل المواطنين دون اي معوقات .

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده مشروع رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق ٢١ احد الطرق الرئيسية بمركز الصف وذلك في أطار المتابعة الميدانية الدورية لمشروعات المبادرة الرئاسية حياه كريمة بمركزي الصف وأطفيح لتحقيق نسب إنجاز متقدمة بالمشروعات بما يعود بالنفع علي المواطنين .

وأكد المحافظ على أهمية طريق ٢١ والذى يربط بين منطقة سيل الكوك بالصف وحتى دير الميمون بمركز اطفيح بطول حوالي ٦٥كم ويعد أحد مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تنفذها الدولة المصرية بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز في مختلف القطاعات التنموية .

ووجه محافظ الجيزة خلال جولته بسرعه الانتهاء من أعمال رصف الطبقة السطحية للطريق لما يمثلة من أهمية كبيرة لمواطني المركز والالتزام بالمواعيد المحددة والمواصفات الفنية في التنفيذ لضمان عوامل الاستدامة مع مراعاة ضبط مناسيب بالوعات صرف الأمطار .

كما شدد محافظ الجيزة علي رئيس مركز الصف بضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه الاعمال والتعاون مع الجهات المنفذة لسرعه انهاء أعمال التطوير للطريق ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين .

رافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير المساعد و على عبد الله حامد رئيس مركز الصف وعدد من نواب مجلسى النواب والشيوخ ورئيس جهاز التفتيش وممثلي شركات المرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2