كشف لغز مقتل سيدة المرج.. اقرأ التفاصيل

كشف لغز مقتل سيدة المرج.. اقرأ التفاصيلكشف لغز مقتل سيدة المرج.. اقرأ التفاصيل

*سلايد رئيسى1-12-2018 | 13:44

كتب - محمد عفيفي 

نجحت مباحث المرج من فك لغز جريمة إطلاق نار على سيدة بحى المرج، وتم ضبط المتهم وتبين أنه ابن عمها.

واعترف المتهم، قائلا: "لسوء سلوكها وسمعتها التى انتشرت فى المنطقة قتلتها، بعد أن انتظرتها لحظة خروجها من المنزل، وتوجها لشراء بعض المستلزمات وأطلقت عليها النار وكان بصحبتى 3 أخرين من أقاربى، وهربت بعد سقوطها، لأغسل شرفى بإيدى".

وأضاف، "كانت متزوجة وطلقها زوجها وهرب من عارها وترك لنا سوء سمعتها وسلوكها السىء الذى ظل يطاردنا فى كل مكان حتى قررنا التخلص منها وغسل شرفنا، ويوم الواقعة استقللت دراجة نارية، وأحضرت سلاحا وانتظرتها حتى خرجت من منزلها بالمنطقة، وأطلقت عليها الرصاص وفررت بعدها هاربها".

وتلقى الرائد مأحمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من أحد الأهالى بمصرع فتاة بطلق نارى على يد شاب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، بقيادة العميد محمود هندى رئيس مباحث قطاع الشرق إلى محل البلاغ، وعثر على جثة ياسمين. م، 18 سنة، مقيمة بدائرة القسم مع والدها ووالدتها، مصابة بطلق نارى بالوجه مباشرة، وتبين قيام شاب باستقلال دراجة نارية وأطلق الرصاص على الفتاة وفر هاربا، بإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بقتلها، مشيرا إلى أن أسرتها تركت محافظة أسيوط وحضرت إلى القاهرة للإقامة بعيدا عن أهالى القرية التى كانوا يقيمون بها.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2