إخراج منال الصيفي.. استئناف عرض مسلسل « للحب فرصة أخيرة» على «ON E»

إخراج منال الصيفي.. استئناف عرض مسلسل « للحب فرصة أخيرة» على «ON E»إخراج منال الصيفي.. استئناف عرض مسلسل « للحب فرصة أخيرة» على «ON E»

فنون2-12-2018 | 13:48

كتب: أحمد حمدي
قالت المخرجة « منال الصيفي» لدار المعارف إنه من المقرر استئناف عرض مسلسل « للحب فرصة أخيرة»  على  «ON E » خلال الأيام القادمة في تمام الساعة 8 مساء.
و كان توقف عرض العمل عند الحلقة 21 بسبب السباق الرمضاني الماضي، و سيتم استئناف الحلقات من بعد الحلقة 21.
 ومع استئناف عرض «للحب فرصة أخيرة» تعرف على أبرز محطاته بداية من التصوير وحتى تسليمه للقناة العارضة
1- يشارك في بطولة « للحب فرصة أخيرة» داليا البحيري، فراس سعيد، مراد مكرم، أميرة العايدي، هبة الأباصيري، عمر زهران وأمل رزق، ومن إخراج منال الصيفي، وهو للمؤلفة شهيرة سلّام، ومن إنتاج شركة مصر للسينما التابعة لمجموعة إعلام المصريين.
2- أعتذر الفنان خالد سليم عن تقديم البطولة أمام داليا بسبب ارتباطه بعملين آخرين هما «رسايل» بطولة مى عز الدين والذي سيعرض في رمضان المقبل، والثاني « وراء الشمس» بطولة لقاء الخميسي، واستقرت أسرة «للحب فرصة أخيرة» على الفنان السوري فراس سعيد لتقديم دور البطولة
3- رفض الفنان نضال الشافعي تقديم بطولة «للحب فرصة أخيرة» بسبب اعتراضه على الأجر، حين تم ترشيحه خلفا لخالد سليم، إذ إنه فضل المشاركة في مسلسلي « السر» و« خط ساخن» بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي ويخوض من خلالهما سباق رمضان المقبل.
4- تجسد الفنانة داليا البحيري دور سيدة متزوجة تدعى «ليلى» تعيش حياة تعيسة مع زوجها «خيري» -الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم- وبسبب اعتدائه عليها بالضرب بشكل مستمر تضطر إلى العيش معه لعدم وجود مكان بديل تذهب إليه بعد وفاة والدها.
5- يلعب الفنان فراس سعيد دور رجل أعمال يدعى (محمود عزت) يعشق الوجاهة الاجتماعية فتجده يهدى موظفي شركته هدايا باهظة الثمن على الرغم من علمه أنهم لا يحبونه بسبب تصرفاته الغريبة، ويقوم بافتتاح جامعة أجنبية، ومن ثم يترشح للانتخابات البرلمانية ضمن أحداث المسلسل.
6- تدور أحداث المسلسل حول «محمود» و«ليلى» هما زميلان فى العمل وتنشأ بينهما قصة حب ولكن هذا الحب جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك هناك الكثير من العقبات التي تقف أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتتويج هذا الحب.
7- يضم المسلسل عددا كبيرا من الوجوه الشابة من بينهم هند عبد الحليم والتي تشارك أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي انطلق عرضه مطلع الأسبوع الجاري على شاشة قناة dmc دراما، ومسلسل «طايع» بطولة عمرو يوسف والذي سيعرض فى رمضان المقبل، وريم سامي وندى الألفي وتعد هذه هى التجربة الثانية لها بعد فيلم وردة، وجوليا التونسية.
8- ينتمي مسلسل «للحب فرصة أخيرة» إلى فئة الأعمال الطويلة حيث تقع أحداثه فى 45 حلقة، وتواصل حاليا أسرة «للحب فرصة أخيرة» تصوير باقى المشاهد المتبقية بالتزامن مع عرضه.
9- يشارك فى «للحب فرصة أخيرة» الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود ابن الراحل «عبد الله محمود» هو وزوجته الفنانة السورية سارة نخلة والتي دخلت التمثيل من خلال فيلم «أبو شنب» للفنان ياسمين عبد العزيز، ومن ثم شاركت في عدد من الأعمال من بينها «كلبش» للنجم أمير كرارة والجزء الرابع من «هبة رجل الغراب»، كما تشارك حاليا فى مسلسل «نصيبي وقسمتك 2» وفيلمي «كارما» للمخرج خالد يوسف و«حرب كرموز» للمخرج بيتر ميمي.
10- يجمع المسلسل ثلاثة وجوه فنية سورية هم: الفنان فارس سعيد، الفنانة وفاء سالم والفنانة الشابة سارة نخلة.
المخرجة منال الصيفي من بيت فني؛ فهى ابنة المخرج  (حسن الصيفي) والممثلة القديرة (زهرة العلا) تخرجت فى (المعهد العالى للفنون المسرحية) قسم إخراج عام ١٩٩٣ وبدأت رحلتها الفنية بالعمل كمخرج مساعد وكان أول فيلم أخرجته هو فيلم (الحياة منتهى اللذة) عام ٢٠٠٥ بعدها عملت كمخرجة مساعدة في فيلم (هي فوضى) وقدمت فيلمها الثاني (المش مهندس حسن) عام 2008.
 واتجهت للتليفزيون لتخرج مسلسل (نونه المأذونة) عام ٢٠١١ وفي 2012 أخرجت مسلسليّ (الهلالي سلالم) و(رسايل). وهي متزوجة من من الممثل (أشرف مصيلحى).
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا