جامعة المنيا الأهلية تعلن عن مصروفاتها الدراسية

جامعة المنيا الأهلية تعلن عن مصروفاتها الدراسيةصورة أرشيفية

محافظات13-8-2024 | 16:23

أعلنت جامعة المنيا الأهلية عن برامج مصروفات كلياتها السبع لطلاب الثانوية العامة للعام الجامعى ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥، وذلك استعدادا لبدء التقدم إلكترونيا .

وقال الدكتورعصام فرحات رئيس جامعة المنيا إنه تقرر تحديد المصروفات الدراسية للعام الدراسى المقبل بواقع 135 ألف جنيه للطب البشرى و110 ألاف جنيه لكلية طب الأسنان و80 ألف جنيه لكل من العلاج الطبيعي والصيدلة و55 ألف جنيه لكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي و65 ألف جنيه للهندسة و35 ألف جنيه لكلية العلاقات العامة والاعلام .

وأوضح االدكتور عصام فرحات -وفقا لبيان صادر عن جامعة المنيا -أن جامعة المنيا الأهلية دخلت الخدمة العام قبل الماضي بكلية واحدة هى كلية الصيدلة ثم وصل عدد الكليات حاليا إلى 7 كليات فى العام الماضي والحالى .

وفى سياق متصل... حذرالبيان أولياء الأمور والطلاب الحاصلين على الثانوية العامة 2024 من التعامل مع مكاتب أو وسطاء يدعون أنهم مسؤولون عن القبول بكليات الجامعة ...مؤكدا أن الجامعة غير مسؤولة عن أي أخبار او معلومات تنشر على أي صفحات أخرى باسم جامعة المنيا.

وأوضح البيان أن الجامعة لا تتعامل بأى حال من الأحوال مع مكاتب أو وسطاء أو أفراد يتدخلون بين الجامعة والطلاب وتحذر من الأشخاص الذين يدعون انهم مسؤولون عن القبول أو الوساطة وانه يمكن التسجيل في المرحلة الأولى للتنسيق عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني .

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2