"عكاوي" يناقش الخريطة الزمنية للتنسيق و القبول بالجامعة الأهلية بجنوب الوادى

"عكاوي" يناقش الخريطة الزمنية للتنسيق و القبول بالجامعة الأهلية بجنوب الوادىجانب من اللقاء

محافظات13-8-2024 | 16:49

عقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماعا بمنسقي الجامعة الأهلية بحضور الدكتور محمد إسماعيل، القائم بعمل النائب الأكاديمي ل جامعة جنوب الوادي الأهلية ، والدكتور فرج خضاري عميد كلية الهندسة، مسئول مركز المعلومات ب الجامعة الأهلية ، و الدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات و المعلومات، وفريق العمل الإداري.

وناقش رئيس الجامعة، خلال الاجتماع، جاهزية استقبال طلبات الالتحاق للطلاب الجدد ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية ( الطب و الجراحة، الصيدلة، العلاج الطبيعي، الهندسة، الحاسبات والذكاء الاصطناعي، التمريض، الألسن ).

واستعرض رئيس الجامعة الخريطة الزمنية للتنسيق والقبول بالجامعة الأهلية، مشيرا إلى أنه سيتم فتح باب التقديم الكترونيا من خلال الرابط الذي سيتم إتاحته الأسبوع القادم لتسجيل الرغبات باستخدام الرقم القومي، ودفع 1500 جنيه مصاريف إدارية عن طريق قنوات التحصيل اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 19 أغسطس ويستمر التقديم حتى الخميس 22 أغسطس ثم يتم اعلان النتيجة يوم الأحد 25 اغسطس عن طريق إرسال رسالة نصية للمقبولين.

وقال عكاوي أنه يتعين على المقبولين تسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية وتسليم إيصالات الدفع في مدة لا تتجاوز عن يومين عمل من استلام الرسالة النصية المرسلة له.

وأكد رئيس الجامعة أنه في حالة تأخر المقبولين عن الموعد المحدد لتسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية وتسليم ايصالات الدفع، فإن ذلك يعتبر تنازل عن حقهم في التقدم، ويتم إرسال رسائل القبول للطلاب اللاحقين في قائمة ترتيب المجموع.

أضف تعليق