"إدريس" يشكر الرئيس السيسي واللاعبين بعد نهاية أولمبياد باريس 2024

"إدريس" يشكر الرئيس السيسي واللاعبين بعد نهاية أولمبياد باريس 2024ياسر إدريس

رياضة13-8-2024 | 18:00

وجه المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر للعديد من الشخصيات الهامة وذلك بعد انتهاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ونشر رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك“: “‎بعد ختام دورة الألعاب الأولمبية، لا يسعني إلا توجيه أسمى آيات الشكر والإمتنان والعرفان لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي“.

وأضاف: لما قدمه ويقدمه من دعم ومساندة للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين؛ ولما كان لكلماته وتهنئته للاعبين الأبطال عظيم الأثر في قلوب ومعنويات جميع أعضاء البعثة المصرية“.

وأوضح: “وأتوجه ببالغ الشكر والتقدير لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي لما يقدموه من دعم مستمر للرياضة والرياضيين المصريين“.

وأكمل: “‎ولا تكفي الكلمات للتعبير عن شكري وسعادتي باللاعبين الحاصلين على الميداليات الأولمبية لما قدموه لرفع علم مصر على منصات التتويج“.

وواصل: “وشكري وسعادتي بجميع اللاعبين المشاركين في الدورة الأوليمبية حيث كانوا على قدر المسئولية ولم يدخروا جهدا لتقديم أقصى ماعندهم لتحقيق أفضل المراكز، وأتوجه بالشكر للسادة أولياء أمور اللاعبين على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم الأبطال“.

وتابع: “‎وأتوجه بالشكر والتقدير لزملائي في اللجنة الأولمبية المصرية وجميع أعضاء مجلس إدارتها ورئيس البعثة المصرية، ونائب رئيس البعثة المصرية، والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية، وجميع العاملين والإداريين واللجنة الطبية والمسئولين عن البعثة المصرية لما قدموه من جهد وعمل غير مشروط للتجهيز والإعداد ورعاية البعثة المصرية واللاعبين طوال مدة إقامة البعثة بباريس“.

واختتم ياسر إدريس: “وأخيرًا أتوجه بالشكر للإعلام المصري الداعم للاعبين والبعثة المصرية، عظم الله اسم ومكانة مصرنا الغالية“.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2