محافظ الغربية يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي

محافظ الغربية يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجيجانب من اللقاء

محافظات13-8-2024 | 22:17

أكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، على متابعته اليومية ل ملف التصالح في مخالفات البناء والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز في هذا الملف داخل المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز من مراكز المحافظة، إلى جانب تقييم أداء موظفي كل مركز تكنولوجي ومدى رضا المواطنين عن كل إجراء من شأنه أن يسهل عملية التصالح بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

جاء ذلك خلال جولته المسائية لمتابعة ملف التصالح في مخالفات البناء داخل المراكز التكنولوجية بمركز ومدينة بسيون يأتي ذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة سير منظومة العمل وكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ب ملف التصالح في مخالفات البناء، وتفعيل الإجراءات التي اتخذتها الدولة للتيسير على المواطنين في واحد من الملفات التي توليها القيادة السياسية اهتماما كبيرا تسهيلا على الراغبين فى التصالح وإنهاء معاناتهم. ،بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد و الاستاذ اسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون ، المهندس اشرف هواش مدير مديرية السكان ، المهندس سيد عبد المجيد مدير مديرية الطرق والنقل بالغربية.

وخلال جولته داخل المركز التكنولوجي شدد المحافظ على تبسيط الإجراءات على المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة لذوي الهمم، وكبار السن. بما يحقق الصالح العام ، كما تابع المحافظ مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح، وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها ، بجانب بحث تذليل بعض المعوقات التي تواجه العمل ب ملف التصالح ، مشيرا الى ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تذليل العقبات وتسريع العمل و الانتهاء من فحص الطلبات وذلك لتحقيق اعلي معدلات انجاز تيسيرا علي المواطنين .

واختتم المحافظ جولته بمتابعة الاعمال الجارية في تغطية الجزء المتبقي من ترعة البسيوني بشارع عمر زعفان حتى الطريق الدائري بطول ٤٢٥ متر ضمن اعمال رصف شارع عمر زعفان ببسيون ، واكد الجندي ان الشارع يعد من الشوارع الحيوية المهمة بمدينة بسيون، ويشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم ، وأعمال التطوير والرصف الجارية ستساهم في تيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين.
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من رصف الشارع .

واستمع محافظ الغربية خلال جولته لطلبات وشكاوى عدد من المواطنين، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه، مؤكدا لهم ان المحافظة تعمل جاهده على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا حرصه واستمراره في التواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة للتعرف على احتياجاتهم ومناقشة مطالبهم وتوفير الحلول المناسبة لها وفقًا للوائح والقوانين المتبعة..

أضف تعليق