رئيس جامعة الزقازيق يستقبل لجنة الكشف الطبي لـ ذوي الهمم

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل لجنة الكشف الطبي لـ ذوي الهممصورة تعبيرية

محافظات14-8-2024 | 18:15

تنفيذاً لتعليمات وزارة الدفاع وهيئة التنظيم والإدارة، وبتوجيهات السيد مدير إدارة التجنيد والتعبئة، وتحت رعاية د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، و د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق متمثلة في مكتب الاتصال العسكري بالجامعة.

استقبل د.خالد الدرندلي رئيس الجامعة ، اليوم ، اللجنة الطبية للكشف على طلبة الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة للوقوف على الإجراءات التجنيدية الخاصة بهم تمهيداً لمنحهم شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية، و سيتم تسليم الشهادات لهم "مجاناً" بالجامعة، تحت إشراف وتنسيق قطاع شئون التعليم والطلاب، وفى إطار التعاون المستمر والمثمر بين جامعة الزقازيق ومنطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق.

كما وجه رئيس الجامعة، خالص الشكر والتقدير للقوات المسلحة المصرية وخاصة منطقة تجنيد و تعبئة الزقازيق ؛ تقديراً لجهودهم المبذولة وتعاونهم البناء من أجل تطوير الخدمات المقدمة للطلبة في إطار توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بتوفير كافة سُبل الدعم للطلبة ذوي الهمم، والتعاون المُثمر مع جامعة الزقازيق في تسهيل هذه الإجراءات لأبنائنا الطلبة وذويهم.

من جانبه أوضح د.إيهاب الببلاوى أنه تم توقيع الكشف الطبى على ٧٢ طالباً من مختلف الكليات بالجامعة، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز جهود الدولة، وقيادتها السياسية في توفير سُبل الدعم اللازمة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمكينهم وحماية حقوقهم على نحو يدعم اندماجهم الإيجابي في المجتمع.


جدير بالذكر أنه تم توقيع الكشف الطبى بمركز خدمات الطلبة ذوى الإعاقة، وذلك بحضور د. ايمان إبراهيم مدير المركز ، ود. رشا مصطفي نائب مدير المركز ، وأ.محمد ابو النجا مسئول الدعم الفني بالمركز.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2