جوميز: الزمالك لم يخلق فرصًا للتهديف والأداء تحسن بعد مشاركة شيكابالا

جوميز: الزمالك لم يخلق فرصًا للتهديف والأداء تحسن بعد مشاركة شيكابالاجوزيه جوميز

رياضة14-8-2024 | 20:51

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه لم يخلق فرصًا للتهديف في الشوط الأول خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك أمام ضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة 33 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال جوميز - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء طلائع الجيش - : "بعد مشاركة شيكابالا، خلقنا عدة فرصة للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الأمثل".

وتابع المدير الفني: "أحترم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون، وهذا لم يفعله المنظمون لبطولة الدوري، ويجب أن تحترم اللاعبين المصريين في ظل الضغط الكبير للمباريات،لا أحب الكشف عن حديثي مع اللاعبين داخل غرفة الملابس، وقدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولكن كي تكون لاعبًا في الزمالك، عليك أن تمتلك الاستمرارية ولا يجب أن تلعب مباراة واحدة جيدة فقط، وعليك تقديم الأفضل في أكثر من مباراة وأكثر من موسم".

وأشار جوميز إلى أن درجة الحرارة اليوم كانت صعبة على الفريقين، والجميع يعلم أنني لا ألعب بالفريق الأول ولكن الخسارة اليوم مسؤوليتي وأي خطأ لأي لاعب هو مسؤوليتي.

واختتم جوميز تصريحاته قائلا : "أتحدث مع الجميع داخل غرفة الملابس بكل صراحة، ولكن هنا في حديثي أنا المسؤول عن كل شيء، والموسم الجديد ليس بعيدًا وأمامنا شهر فقط، ويتبقى مباراة أخيرة في الدوري ثم مباريات كأس مصر، ويجب أن يحصل اللاعبون على راحة قبل بدء فترة الإعداد وخوض المباريات الودية، وهذا أمر صعب جدًا".

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2