الدوري المصري .. الأهلي يتعادل 1-1 مع إنبي في الشوط الأول

الدوري المصري .. الأهلي يتعادل 1-1 مع إنبي في الشوط الأولالأهلي ضد إنبي

رياضة14-8-2024 | 22:01

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام إنبي بتعادل الفريقين 1-1 في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة وحاول لاعبيه نقل الكرة وسط الملعب ومن الأطراف من أجل فتح ثغرة في دفاع الفريق الأحمر، وسجل إنبي هدف التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 21 بعدم اخترق محمد حتحوت من الجبهة اليسرى للأهلي ولعب عرضية ناحية أحمد نادر حواش سجل منها هدف التقدم.

وألغى حكم الراية هدف تعادل الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 43 من عمر المباراة بداعي وجوده في مصدة التسلل وقت تسديدة كريم الدبيس على مرمى إنبي.

وعاد كهربا وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول مستغلا خطأ مدافع إنبي في إبعاد الكرة وسدد تصويبة قوية على يمين عبد الرحمن سمير حارس مرمى إنبي، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف

الدفاع: عمر كمال وخالد عبد الفتاح وأحمد عابدين وكريم الدبيس

الوسط: كريم نيدفيد وأفشة ومصطفى أبو الخير

الهجوم: أحمد أشرف ومحمد عبد الله ومحمود كهربا

وتواجد على دكة البدلاء: إسلام عبد الله ويوسف عبد الحفيظ وحازم جمال وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد بيومي ومحمد رأفت ويوسف جمال وريندورف أدوم وعلي نادر.

وجاء تشكيل إنبي كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الرحمن سمير

الدفاع: أحمد خليل "كالوشا" – أحمد صبيحة - سيف الخشاب

الوسط: علي فوزي – محمد ناصر – أحمد العجوز – محمد حمدي

الهجوم: أحمد عادل قفة – محمد حتحوت – أحمد نادر حواش

وتواجد على مقاعد البدلاء: رضا السيد - رفيق كابو – مصطفى شكشك – يوسف لبيب – أحمد جمال – عبد الله عادل – محمد النحاس – فتحي السيد – خالد حسن

أضف تعليق