مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد البرتغالي برونو فيرنانديز

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد البرتغالي برونو فيرنانديز برونو فيرنانديز

رياضة15-8-2024 | 00:21

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، تمديد عقد لاعبه البرتغالي برونو فرنانديز، حتى 30 يونيو 2027، مع خيار عام آخر. وسجّل برونو فرنانديز 79 هدفًا وساهم بـ67 تمريرة حاسمة في 234 مباراة خاضها مع النادي. وقال برونو فرنانديز في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "يعلم الجميع مدى شغفي بمانشستر يونايتد، وأتفهم المسؤولية وأهمية ارتداء هذا القميص، ومستويات التفاني والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع".

وأضاف: "لقد عشت العديد من اللحظات الخاصة هنا بالفعل، حيث سمعت اسمي يهتف به مشجعو مانشستر يونايتد، وسجلت ثلاثية في مرمى ليدز يونايتد، وقادت الفريق في أولد ترافورد في الليالي الأوروبية، ورفعت الكؤوس في ويمبلي، ولكنني لم أكن لأوقع هذا العقد لو لم أكن أعتقد أن أفضل لحظاتي بقميص مانشستر يونايتد لم تأت بعد".

وأكمل: "من خلال مناقشاتي مع إدارة كرة القدم والمدير الفني، أصبح من الواضح مدى تصميم الجميع على القتال من أجل الفوز بالبطولات الكبرى في الأعوام المقبلة، وأستطيع أن أرى مدى إيجابية المستقبل وأنا أستمتع بقيادة هذا الفريق إلى الأمام".

وقال دان آشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: "قدم برونو أداءً عالي المستوى وثباتًا ملحوظًا منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، إنه قائد رائع، يقود المعايير اليومية ويلهم اللاعبين والموظفين لتقديم أفضل أداء كل يوم". وأضاف: "إن تفاني برونو في خدمة النادي يجسد ما يتطلبه الأمر لكي يكون المرء لاعبًا في يونايتد. فهو يظل عنصرًا محوريًا في كل ما نريد تحقيقه هنا، ونحن نتطلع إلى العمل معًا لتحقيق النجاح الذي يتطلبه هذا النادي".

أضف تعليق