خالد بيبو : هيجي يوم وهمشي وأنا تحت أمر الأهلي

خالد بيبو : هيجي يوم وهمشي وأنا تحت أمر الأهليخالد بيبو

رياضة15-8-2024 | 13:59

قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أن الفريق قدم مباراة متوسطة أمام إنبي والتي انتهت بالتعادل 1-1 أمس ، الأربعاء ، بسبب التغييرات الكثيرة على التشكيل.

وعلّق بيبو على أنباء رحيله عن منصبه عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل وجود رغبة من مارسيل كولر في تعيين مدير كرة جديد ، وقال: "متعود على هذه الشائعات وطالما أتواجد في الأهلي ستتكرر هذه الشائعات".

وتابع بيبو، الموسم الحالي بالنسبة لي كان مهما واستطعنا الفوز بكل البطولات التي شاركنا فيها تقريبا.

وأردف: وجودي في الأهلي حاليا في وظيفة أحبها، ومن المؤكد أنه في يوما ما سأرحل، والبعض مهتمين بهذا الموضوع ولا يفرق معي ولا تتعبوا أنفسكم بشكل كبير.

وأضاف: "أحاول أعطي بنسبة 100% وربنا يوفقنا، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت وليس لدي مشاكل في أي شيء، وأنا تحت أمر الأهلي ".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان