البسيتين البحريني يدعم صفوفه بالتونسيين الجندوبي والساسي والمغربي رحيحو

البسيتين البحريني يدعم صفوفه بالتونسيين الجندوبي والساسي والمغربي رحيحوالبسيتين البحريني

رياضة15-8-2024 | 17:23

عزز فريق نادي البسيتين البحريني الأول لكرة القدم صفوفه بالتعاقد مع لاعبيّن تونسيين وآخرين مغربي وغاني، للمشاركة مع الفريق في منافسات الموسم الجديد 2024/ 2025، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية اليوم الخميس.

وتعاقد "البسيتين" مع التونسيين المهاجم سليم الجندوبي والمدافع خليل الساسي ، ولاعب الوسط "ارتكاز" المغربي أيمن رحيحو ، والظهير الأيسر الغاني إيكي، الذي سبق وأن مثل فريق نادي "أم الحصم" الموسم الماضي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد.

وقد بدأ الفريق الكروي فترة الإعداد لهذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد وابن النادي باسل سلطان، يعاونه المدرب البحريني المساعد محمد سالمين والطاقم الفني المعاون، وذلك على ملعب الوجيه عبدالله أحمد ناس بالنادي.

وكان البسيتين قد دعم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المحليين، وهم: سلطان السلاطنة، والحارسان يوسف الخطيب وسلمان جاسم، والمدافع إبراهيم عبدالله، وعابد عبدالمهدي، وعبدالعزيز الشيخ، وفيصل عبدالله، وأحمد إدريس الملقب بـ "ايتو" وطلال النعار، فيما جدد النادي عقد اللاعب عيسى جهاد.

ويتطلع نادي البسيتين برئاسة يحيى المجدمي إلى مواصلة جهود دعم الفريق الأول لكرة القدم؛ بهدف تشكيل فريق قادر على المنافسة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تعيد الفريق من جديد إلى مصافِ دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن هبط الفريق مجددا إلى دوري الدرجة الثانية، عندما حل في المركز 12 والأخير في دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم الماضي.

أضف تعليق